ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، بعد تراجعها إلى أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع، مستفيدة من انخفاض أسعار النفط وتقدم محادثات السلام بين الولايات المتحدة وإيران.
وصعد الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.9% ليبلغ 4197.41 دولاراً للأوقية، بعدما سجل يوم الجمعة أدنى مستوى له منذ 11 يونيو. في المقابل، تراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم غشت بنسبة 0.7% إلى 4215.90 دولاراً.
كما سجلت المعادن النفيسة الأخرى مكاسب متفاوتة، حيث ارتفعت الفضة بنسبة 1.8% إلى 66.10 دولاراً للأوقية، والبلاتين بنسبة 0.2% إلى 1667.97 دولاراً، فيما صعد البلاديوم بنسبة 1% إلى 1270.41 دولاراً.

التعليقات ( 0 )